تعتبر مدينة اربد من أهم أماكن السياحة في الأردن، فهي يطلق عليها عروس الشمال، وتتميز بسهولها الخصبة ومناخها الرائع، وقد كانت مركز هام للفتوحات الاسلامية سابقاً بالإضافة إلى كونها من المدن الأثرية الهامة.
تعد السياحة في اربد ذات طابع خاص حيث تمتلك المدينة العديد من الآثار التاريخية العريقة والاماكن السياحية الرائعة بجانب مراكز التسوق المميزة التي تستقطب عدد كبير من السياح كل عام. في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل مولات إربد للتسوق.

أرابيلا مول اربد

ارابيلا مول

أرابيلا مول هو من أفضل وجهات الترفيه والتسوق في شمال الأردن، ويعتبر من أفضل مولات إربد، وهو الأكبر والأكثر تميزا في المحافظات الشمالية من حيث التصميم والمشروع الذي تم إنشاؤه وفق المعايير العالمية بمساحة إجمالية 57000 متر مربع منها 20000 ألف متر مربع مخصصة لمواقف السيارات. 6 طوابق تضم مجموعة من المتجر لماركات محلية وعالمية تقدم للزوار كل ما يحتاجونه بجودة ممتازة.

افتتح أرابيلا مول أبوابه للجمهور في محافظة إربد خلال شهر مارس 2010، حيث ساهم المركز في إعادة تعريف مفهوم “مراكز التسوق” للعملاء في المنطقة بأكملها. ولأنه أول مركز تسوق كبير متعدد الخدمات، فقد أضاف أرابيلا مول بعدًا جديدًا للتسوق والترفيه في محافظة إربد، وبذلك وضع معايير جديدة في هذا المجال، حيث يعادل عدد الزوار 6000 زائر خلال أيام الأسبوع ويرتفع الرقم ليصل إلى 10000 في نهاية الأسبوع.

الموقع الرسمي: arabellamall.jo

اربد مول

يعتبر اربد مول من أفضل مولات إربد حيث يقدم خيارات تسوق مختلفة ترضي شتى الأذواق من المحلات والعلامات التجارية المحلية الخاصة بالملابس والأحذية والإكسسوارات والمكياج والحقائب والملابس والأحذية الرياضية وغيرها الكثير.

كما يوجد في اربد مول مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال ومحلات لبيع العاب الاطفال ومحلات للأدوات المنزلية ومطاعم للوجبات السريعة والمطاعم التي تقدم الأطباق المحلية. اقضي يوم غنياً بالأشياء الممتعة في هذا المول وتمتع بالتسوق مع عائلتك أو الأصدقاء حيث ستجد كل ما تريد في مكان واحد.

إربد سيتي سنتر

اربد سيتي سنتر

يعد سيتي سنتر اربد من أفضل مولات إربد وهو مول تسوق عصري وحديث في المدينة، ويضم بداخله أكثر من 250 متجر لماركات محلية وعالمية تقدم كل ما يحتاجونه الزوار من منتجات وسلع، حيث سوف تجد الملابس العصرية بأفضل التصميمات الجميلة التي تناسب جميع الأذواق، ومتاجر الأحذية والاكسسوارات والحقائب الرائعة، فضلاً عن متاجر الهدايا ومتاجر المستحضرات التجميلية لماركات عالمية، بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير. وفيما يخص الطعام والشراب، فنوصيك بالذهاب إلى الطابق الذي يضم العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الوجبات السريعة اللذيذة.

مواضيع ذات صلة